شركة هوم كير

كيفية تنظيف الانتريه على الناشف ؟

كيفية تنظيف الانتريه على الناشف ؟

العديد من السيدات ربات البيوت و العاملات يتسألن عن كيفية تنظيف الانتريه علي الناشف؟ إليكي سيدتي أفضل الطرق البسيطة والسهلة من أجل تنظيف الانتريه علي الناشف ، ولأن من أهم وأكثر الأثاث المُعرض لللإتساخ هو الانتريه نظراً لإستخدامه لمدة طويلة جداً يومياً ومن خلال جميع افراد الأسرة بالإضافة إلي الممارسات التي تتم عليه من مأكل ومشرب وأحياناً استخدامه في النوم فإنه يتعرض للإتساخ .

لذا عليكي سيدتي ان تقومي بتنظيفيه بشكل دوري لتحصلي علي افضل النتائج دائماً .

قبل البدء في عمل خلطتنا في التنضيف يجب التأكد من أنك تقومين بعمل الأتي :-

  1. احضرتي مكنسة كهربائية. 
  2. تمت إزالة الأتربة مع علي الانتريه بإستخدام المكنسة الكهربائية.
  3. لم يتم تعريض الأنتريه لأشعة الشمس بشكل دائم (وذلك للحفاظ علي لونه من البهتان).
  4. هام جدا التأكد من أن خامة الأنتريه من النوع التي يسمح بالتعامل معها بشكل يدوي وللتأكد من هذه الخطوة عليكي القيام ب (اختبار الخليط علي ظهر كرسي من كراسي الانتريه يكون غير مرئ والانتظار حتى يجف هذا الجزء تمام والتأكد من أن النتيجة مُرضية ولن تؤذي الانتريه) هذه الخطوة في منتهى الأهمية.

من الممكن استخدام خلطة سهلة وبمواد بسيطة وإستخدامها في تنظيف الانتريه وهي :-

  • اضافة ربع كوب من الخل الابيض.
  • إضافة معلقة صغيرة من النشادر .
  • إضافة ربع كوب من صابون المواعين .
  • أضافة كوب من الماء.

نعمل علي خلط المزيج الصابون مع الخل هيحدث فوران بسيط (لاتقلقي) نضيف النشادر علي مراحل مع التقليب جيداً ثم نقوم بإضافة الماء.

الأن الخليط أصبح جاهزاً للإستخدام لا عليكي سو ان تحضري لوفة (اسفنجة) نضيفة وجافة نقوم بغمسها في الخليط ونقوم بتنضيف الانتريه ويتم ذلك بشكل دائري ومنتظم .

تعرفي علي تنضيف الانتريه من خلال شركات التنضيف لتوفير المزيد من الوقت والجهد من خلال خدمة تنضيف الانترية

 

بعد أستخدامك للخليط علي الانتريه قومي بالدعك بشكل دائري مع الأخذ في الاعتبار البدء بــــ كراسي الفوتيه (الباجير) أولاً ثم الكنب ولا نقوم بالبدء في الكرسي الثاني إلا بعد الانتهاء من تنظيف الكرسي الاول وهكذا وذلك لضمان ان يتم العمل بشكل متساوي لكل الكراسي والكنب .

يجب أن يتم الأخذ في الاعتبار انه لن يتم الجلوس علي الانتريه إلا بعد التنضيف بـــــ مدة لا تقل عن 24:48 ساعة ، وذلك لأن التنضيف اليدوي لا يتم فيه شفط المياه لذلك فـــــ المدة التي تستغرقها المفروشات في التجفيف بتزيد علي عكس تنضيف المفروشات من خلال الشركات المتخصصة في تنضيف المفروشات والتي تتراوح مدة التجفيف بعد التنضيف لديهم ما بين 6:7 ساعات فقط .

وللحجز مع افضل شركة تنظيف الانتريهات إليكي هذا الرابط

 

وإليكي عزيزتي بعض النصائح للحفاظ على الأنتريه :-

تنظيف الأنتريه بشكل دوري ومستمر يقلل من تراكم الأوساخ والترسبات عليه إليكِ بعض النصائح للحفاظ عليه:-

  • استخدمي (المكنسة الكهربائية) أسبوعيًا لتنظيفه في حالة عدم وجود مكنسة كهربائية يمكنك تنفيضه بقطعة كبيرة من القماش.
  • استخدمي القطعة الملحقة بالمكنسة الخاصة بالأثاث ( في حالة عدم وجودها) يمكنك استخدام قطعة كبيرة من القماش.
  • احرصي على تحريك الوسائد باستمرار بحيث يكون الجزء الخلفي في الأمام، والجزء الأمامي في الخلف.
  • اعملي علي تحضير مسحوقك الخاص وهو مزيج من مزيل بقع من الماء والخل والبيكنج بودر والصابون وقومي بعمل بخاخ (يمكنك استخدام اي بخاخة قديمة بدلاً من التخلص منها في سلة المهملات ) واصنعي بخاخك واستخدميه فور ظهور أي بقعة.
  • قومي بشراء كسوة (غطاء) الأنتريه إذا كان لديكِ أطفالًا صغارًا يصعب السيطرة عليهم ، ولكن تأكدي من أن هذه الكسوة ليست من النوع الذي يطبع الوان وذلك حتى تتجنبي ان تقوم الكسوة نفسها بطباعة الوان علي الانتريه من تلقاء نفسها.
  • في حالة وجود نافذة او شرفة بالقرب من الانتريه تعمل علي تعريضه للشمس طول النهار اعملي علي تحريك من مكانه فوراً إن امكن ، في حالة عدم امكانيه ذلك احرصي علي غلق الشيش او الستارة بما لا يسمح بدخول الشمس بشكل تعمدي علي الانتريه ، حيث أن التعرض للشمس لفترات طويلة تعمل علي تغيير لو قماش الانتريه إلي اللون الافتح مع الوقت لذا احرصي دائما علي ان تتعرض مفروشات بشكل دائم للشمس .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز الأن 01122594454