شركة هوم كير

تنظيف شركات الانتريهات مصر الجديدة

شركات تنظيف الانتريهات مصر الجديدة

إذا كنتي من سكان محيط مصر الجديدة وضواحيها ( الزيتون ، سراي القبة ، روكسي ، ألماظة ، عين شمس ، المطرية ….. الخ) فــــ حتما سوف يكون بحثك عن شركات تنظيف في نطاق المحيط السكني ، لذا سوف تجدين في هذا المقال أسماء بعض الشركات التي تغطي محيط مصر الجديدة وضواحيها .

نظرأ أن الانتريهات من المفروشات التي تتعرض للإتساخ بشكل كبير وملحوظ ، حيث أن من أكثر الأماكن التي يقضي فيها أفراد الأسرة أوقاتهم تكون أمام شاشة التلفزيون ودائماً ما تكون هذه الغرفة هي غرفة الانتريه ،

لذلك تحرص دائماً سيدة المنزل علي جعلها نظيفة ومنظمة ، وليست النظافة المقصودة هنا هي النظافة اليومية من كنس وتنفيض ، ولكن المقصود هو التنظيف العميق للإنتريهات (الشهري ، الربع سنوي ، في الأعياد والمناسبات) .

  • تعرفي أكثر على كيفية تنظيف المنزل تنظيف عميق من خلال هذا الرابط

https://homecare-eg.net/how-do-i-clean-my-house-deep-cleaning/

عند اختيارك للشركة التي سوف تقومين بالتعاقد معها عليكي وضع هذه النقاط في الاعتبار:-

1- أن يكون للشركة بطاقة ضريبية وسجل تجاري وذلك لضمان أن للشركة كيان يمكن الرجوع إليهم في أي وقت .

2- أن تكون الشركة لديها خبرة وعدد سنين في مجال تنظيف المفروشات كبير وذلك لضمان المصداقية والشفافية.

3- أن تكون الشركة لديها دعاية وأعلان علي جميع منصات السوشيال ميديا ( فيسبوك ، انستجرام ، موقع إلكتروني ..الخ) .

  1. أسعار الخدمات في المتوسط ليست مرتفعة جداً (مبالغ فيها) ، وكذلك ليست منخفضة جداً (غير منطقية).
  2. أن تكون الشركة لديها ميزة تقديم تيست (إختبار الخدمة) بتكلفة بسيطة .

نحن ننصح بشركة هوم كير

شركة هوم كير

 

شركة هوم كير رائدة فى مجال غسيل المفروشات وإبادة الحشرات وقد تم تأسيس الشركة سنة 2018 ومنذ انطلاقها حققت اعجاب وثقة اكثر من 100 الف عميل في مختلف ضواحي القاهرة والجيزة والشركة على استعداد لتقديم جميع خدماتها فى المجالات الخاصة بالنظافة والتخصصات التى تشملها الشركة مثل (غسيل الانتريهات – غسيل الصالونات – غسيل المراتب – غسيل السفرة – غسيل السجاد – غسيل الركنة – ابادة الحشرات ) نقدم هذه الخدمات والاعمال بأقل التكاليف وأفضل الخامات والمعدات مع العمالة المدربة على اداء اصعب المهمات بجانب الخصومات التى تقدمها الشركة للمؤسسات – المساجد – المعارض – العيادات – المكاتب – المطاعم – الفنادق – النوادي . ..

خدمة تنضيف الانتريهات من هوم كير

نظرأ لأن الانتريهات أكثر الغرف التي يتم إستخدامها علي مدار اليوم لذلك فإنها تكون أكثر عرضة للإتساخ والبقع والروائح المختلفة لذلك فإن غسيل الانتريهات وتنضيفها اصبحت من الضروريات ويتم ذلك عن طريق :-

بعد أن تعرفتي على النقاط التي يجب أن تؤخذ في الإعتبار عند إختيار الشركة التي سوف تقومين بالتعاقد معها لعمل تنظيف عميق للانتريهات ،

ملحوظة هامة:-

ليس من الضروري أن يكون مقر الشركة في مصر الجديدة حتى تغطي خدماتها منطقة مصر الجديدة وضواحيها فقط ، فــــــــــ هناك العديد والكثير من الشركات من مناطق أخرى ( العبور ، المعادي ، المقطم ، اكتوبر ، زايد … الخ ) وتغطي خدمات محيط مصر الجديدة ، ولكن تأكدي من عدم إضافتها لإي مصاريف أنتقال قبل التعاقد معها.

  • للحجز من خلال هذا الرابط ادناه شركة هوم كير لتنظيف المفروشات من أفضل شركات تنظيف الانتريهات مصر الجديدة (لا يوجد مصاريف انتقال).

https://homecare-eg.net/contact/

شركات تنظيف الانتريهات مصر الجديدة
شركات تنظيف الانتريهات مصر الجديدة

كما يوجد العديد من الشركات الأخرى التي تغطي محيط مصر الجديدة ( ولكن يجب التأكد من عدم اضافتها لمصاريف انتقال ).

كما يوجد المزيد من الشركات ايضاً التي تقوم بتنظيف المفروشات ومنها الانتريهات داخل القاهرة والجيزة ، يمكنك إختيار الأفضل من بينها دائماً ، ونقدم لك النصيحة دائماً بأهيمة نقطتين يجب توافرهم :-

  • الشركة المطلوبة تقوم بإستخدام أحدث الأجهزة في التنظيف
  • الشركة المطلوبة لا تقوم بإضافة إي مصاريف سوا مصاريف الخدمة المطلوب تقديها .

يجب أن ننوه علي أهمية التفريق بين شركة لها كيان (بطاقة ضريبية وسجل تجاري) ولديها من الخبرة وممارسة النشاط مدة طويلة ، وبين شركة حديثة ليس لديها خبرة وكذلك العاملين ليس لديهم خبرة وكل التعامل معاهم يكون أون لاين .

حيث أن الشركات الكبيرة التي لها كيان تتميز بالأتي:-

– فريق العمل يكون علي أعلي مستوى من التدريب والخبرة في التعامل مع جميع أنواع أقمشة المفروشات الأمر الذي يعطي ثقة وأمان في التنظيف .

– المنظفات التي يتم إستخدامها في التنظيف تكون منظفات آمنة علي الأقمشة بحيث لا تقوم بالتأثير عليها علي المدى البعيد.

– الشركات التي لها كيان في السوق تكون نسبة المصداقية والثقة اعلي بكثير من غيرها التي حجمها في السوق يكون صغير .

– الشركة التي لها كيان في السوق تمتلك خدمة عملاء تتمكن من خلالها معرفة مدى رضاء العملاء عن مستوى الخدمة بالإضافة إلي سعيها الدائم لتقديم أفضل خدمة لضمان الإستمرارية والنجاح.

من أفضل الشركات التي لها كيان في السوق وتقوم بتقديم خدمة تنضيف الانتريهات في محيط مصر الجديدة (وجميع المفروشات) في مكانها هي شركة هوم كير لتنضيف المفروشات وهنا اللينك الخاص بالحجز

https://homecare-eg.net/contact/

اتصل بنا

اتصل بنا ، يقف خبراؤنا من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً

او التواصل معنا عبر الواتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز الأن 01122594454